القائمة الرئيسية

الصفحات

السفر الى اوروبا بأقل التكاليف

 

السفر الى اوروبا

 

نريد السفر إلى أوروبا بميزانية رخيصة هذه الأيام 

 

نشأت شركات الطيران ذات الميزانية والسعر المخفض في كل دولة أوروبية تقريبًا في السنوات القليلة الماضية وكلها تنافس بشدة مع بعضها البعض لتقديم أفضل عروض أسعار تذاكر الطيران الرخيصة، ولكن هل نستفيد حقًا من أسعار السفر الأوروبية المخفضة هذه أم أن عيوب محاولة السفر إلى أوروبا بتكلفة منخفضة تفوق المزايا؟ هل يعمينا السعر المنخفض للميزانية عن المتاعب الإضافية التي قد يخفيها السعر الرخيص؟ دعنا نلقي نظرة على بعض صفقات السفر الأوروبية الرخيصة الحالية ونرى ما نجده.

 

تقريبا كل دولة أوروبية لديها الآن شركة طيران واحدة على الأقل بدون أي شك. أصبحت إيزي جيت وريان إير مشهورة وشعبية في بريطانيا وأيرلندا. يوجد في ألمانيا أربع أو خمس شركات طيران منخفضة التكلفة ومتخصصون في السفر بالطائرة الرخيصة في هذه الأثناء. في السويد أطلقت SAS للتو فرع ميزانيتها الخاصة بما يسمى Snowflake   

 

للوهلة الأولى يمكن أن تبدو الأسعار التي تتقاضاها شركات الطيران منخفضة للغاية

 

إليك الصفقة إذا كنت تريد السفر إلى أوروبا بميزانية رخيصة:

 

أولاً: تستخدم شركات الطيران ذات الأسعار المنخفضة في أوروبا دائمًا ما يقرب من مطارات المقاطعات خارج المدينة - غالبًا على بعد حوالي أربعين أو خمسين ميلًا من مراكز المدن المعنية، يمكن أن يضيف ذلك ما يصل إلى ساعتين من وقت السفر إلى رحلتك في كل نهاية، عليك أيضًا أن تدفع مقابل الحافلة أو القطار للانتقال من المطار إلى وسط المدينة، لذلك عليك التأكد من إضافة هذا السعر إلى تكلفة تذكرتك عند مقارنة الأسعار بين صفقات تذاكر الطيران الرخيصة والأسعار التي تتقاضاها شركات الطيران الرئيسية، في معظم الحالات  تأخذك شركات الطيران الرئيسية إلى مطار وسط المدينة ، وبالتالي تقلل من وقت السفر وتكلفة أي نقل إضافي.

 

إذا كنت غير محظوظ بما يكفي لتفويت رحلة طيران، فمن الممكن أن تتعثر حرفيًا في مطار ريفي للغاية بين عشية وضحاها مع إغلاق جميع منافذ الطعام ولا توجد وسيلة للعودة إلى المدينة.

 

ثانيًا: تحصل فقط على ما تدفعه بالمقابل، فقد لا تقدم شركات الطيران الأوروبية ذات الميزانية المحدودة اي خدمة على متن الطائرة لك.

 

ثالثًا: احسب إجمالي وقت السفر وقارن ذلك بالتكاليف، على سبيل المثال: يستغرق الانتقال من وسط غلاسكو في اسكتلندا إلى وسط لندن بالقطار خمس ساعات وتكلف حوالي 25 جنيهًا إسترلينيًا لكل اتجاه.

 

الآن - يمكنك التقاط رحلة طيران رخيصة من جلاسجو إلى لندن، فقط لتجد أن كلا المطارين على بعد أربعين ميلاً من وسط المدينة. يضيف ذلك على الفور ثلاث ساعات إلى وقت سفرك دون احتساب الانتظار في المطارات، ومناولة الأمتعة وكل المتاعب الإضافية المصاحبة لذلك، سيتعين عليك أيضًا الدفع بشكل منفصل لرحلة الحافلة أو القطار من المطار إلى وسط المدينة والعكس، ما لم تكن تذاكر الطيران الخاصة بك رخيصة للغاية فقد تنفق المزيد من الأموال على المدى الطويل في رحلة أقل راحة. تحقق من كل شيء بعناية مقدمًا إذا استطعت.

 

رابعًا: أسعار تذاكر الطيران الرخيصة المذكورة هي فقط لمسافري APEX (هي وثيقة سفر يتم إصدارها للمسافرين من رجال الأعمال من مواطني الاقتصادات المشاركة) مع الأخذ في الاعتبار انه قد يضطر المسافر إلى دفع مبلغ إضافي إذا كان بحاجة إلى تغيير وقت الرحلة.

 

باختصار - يمكنك السفر إلى أوروبا بثمن بخس عن طريق اختيار باقة الخطوط الجوية المخفضة الخاصة بك بعناية، لكن حاول أن تزن جميع التكاليف الإضافية المخفية أثناء مقارنة أسعار تذاكر الطيران، يجب عليك أيضًا مراعاة وقت السفر الإضافي الذي قد يجلبه الوصول إلى مطار المقاطعة.

 

يرجى تذكر: لا تنشغل كثيرًا بكل ذلك!

 

السفر في أوروبا ممتع - كيفما تفعله.

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات