القائمة الرئيسية

الصفحات

زلزال مصر اليوم

 

زلزال مصر اليوم زلزال مصر 2022 زلزال مصر 2021 زلزال مصر ٢٠٢١ زلزال مصر اليوم الأن زلزال مصر اليوم 2020 زلزال مصر الآن

زلزال مصر الآن

 

ضرب زلزال بقوة 6 درجة على مقياس ريختر منطقة قبرص حيث قد شعر به العديد من الناس في بعض المناطق وعلى ما حسب في بعض وسائل التواصل الإجتماعي.

 

وقد تداول عدد كبير من الناس في معظم أنحاء مصر موضحين شعورهم بزلزال قوي نوعا ما ، حيث اوضح عدد من سكان القاهرة من خلال تدوينات تم نشرها عاى تويتر بشعورهم بهزات زلزالية طفيفة تم الشعور بها. 

 

ونشرت عدد من المنصات اخبار عن وقوع زلزال في منطقة قبرص بلغ مقداره اكثر من 6 درجات على مقياس ريختر من غير حصول خسائر في قبرص ، وبذلك يعتبر زلزال مصر اليوم بزلزال مصر 2022.

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

تعليق واحد
إرسال تعليق
  1. Moreover, you would earn hundreds of followers if you are a coach. Since poker depends heavily on expertise, you can earn nice deal of|quite a lot of|a substantial quantity of} reputation. In quick, each participant who wants to improve must invest in on|put money into} learning. Online on line casino, sportsbooks, and poker formally went live in January 2021. Please observe every one|that each one} the figures introduced right here are|listed below are} generalized sm카지노 averages across quite a few sport types.

    ردحذف

إرسال تعليق